كلمة السيد عميد الكلية بمناسبة بداية العام الدراسي 2021 - 2022
 التاريخ :  10/12/2021 8:03:04 AM  , تصنيف الخبـر  كلية هندسة المواد
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية هندسة المواد  
 عدد المشاهدات  280

كلمة السيد عميد الكلية

بمناسبة بداية العام الدراسي 2021 - 2022

 

بسم الله الرحمن الرحميم

الحمد لله الذي علم بالقلم ،علمه ما لم يعلم، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة ومعلما وعلى اله الطيبين وسلم تسليما كثيرا.

الاساتذة الافاضل ...

يا عماد العملية التعليمية ...

ويا بناة الاجيال ...


ان الآمال عليكم معقودة في ظل الظروف الاستثنائية والتحديات التي تواجه العملية التعليمية لتكونوا ،كما عهدناكم ، سباقين للعمل الدؤوب بما يحقق لأبنائنا الطلبة افضل فرص التعلم مستفيدين من تجربة التعليم الالكتروني والتعليم المدمج ما يمكن تحقيقه بفضل جهودكم الطيبة.

ان حرصكم المعروف على رصانة التعليم لا بد ان يترجم الى جهود استثنائية تبذل في سبيل بناء جيل متعلم واع متسلح بالمعرفة قادر على النهوض بواقع هذا البلد المبارك.

اعزائي الطلبة …

يا امل البلاد ومستقبلها ...

ابارك لكم بداية العام الدراسي وكلي امل ان تزدان القاعات الدراسية وربوع الجامعة بكم وتبث فيها الروح من جديد بفعل صدى اصواتكم بعد انقطاع فرضته علينا جائحة كورونا.

ادعوكم ايها الاحبة الى السعي الحثيث وبذل الجهود المضاعفة ليكون هذا العام عاما دراسيا مثمرا تتحقق فيه بجهودكم رسالة كليتنا نحو اعداد مهندس قادر على المنافسة في سوق العمل يتحلى بالمهارات المعرفية اللازمة للوصول الى الابتكار والابداع.

ان كليتكم تسعى جاهدة نحو توفير كافة متطلبات التعليم والبحث العلمي لخدمتكم وخدمة العملية التعليمية رغم التحديات الجسيمة والظروف القاهرة. لذا فإنني اناشدكم ان تتحملوا عبء مسؤولية رفعة وطننا الغالي من خلال قيامكم بتحصيل المعرفة وتطوير المهارات محققين الاستفادة القصوى مما توفره لكم كليتكم المعطاء واساتذتكم الاكارم.

 لكم مني جميعا كل الاماني الطيبة بقضاء عام دراسي سعيد داخل ربوع الكلية وفي احضان قاعاتها ومختبراتها التعليمية.

تقبلوا ودي واحترامي .

أ.د. عماد علي دشر الحيدري

عميد كلية هندسة المواد