كادر الهيئة التدريسية في كلية الهندسة مواد

شبكة جامعة بابل الالكترونية توفر للسادة اعضاء الهيئات التدريسية امكانية انشاء مواقع الكترونية تسمح بتشارك السيرة المهنية ومعلومات التواصل لكل استاذ جامعي مع الزوار والمهتمين بهدف فتح افق التفاعل بين جامعة بابل والمجتمع الاكاديمي المحلي والدولي . يوفر الموقع الالكتروني خدمة استلام التعليقات والرسائل من الزوار وعرضها ضمن قائمة التواصل للاستاذ بعد اطلاعه عليها . يعرض الموقع الالكتروني التفاعلي بيانات الاستاذ الشخصية والعلمية والمهنية مثل قائمة البحوث والمقالات الاكاديمية المنشورة بواسطة الاستاذ ضمن مواقع شبكة جامعة بابل الالكترونية مع امكانية عرض كل المحاضرات التي ينشرها عبر نظام التعليم الالكتروني الجامعي . تسمح صفحة التواصل ضمن الموقع الالكتروني لاي استاذ في جامعة بابل بنشر معلومات التواصل معه مثل رقم الهاتف , عنوان البريد الالكتروني , الصفحات الاجتماعية , روابط المواقع الشخصية الخارجية ان وجدت , رقم الهاتف وصندوق البريد . ندعو اساتذتنا الى انشاء مواقعهم الالكترونية باسرع وقت ممكن للبدء بأنشاء مجموعات التفاعل مع الزوار .

مواقع التدريسيين في الكلية


  • عمار عماد كاظم الكواز

    10 October 2016 د. عمار عماد كاظم الكواز حاصل على شهادة الدكتوراه في تقنية طلاءات البوليمر النانوية من جامعة ستراسبورغ/جمهورية فرنسا سنة 2015 . حصلت على شهادتي البكالوريوس في الهندسه االكيمياوية جامعة تكريت والماجستير في هندسة المواد تخصص بوليمرات ومواد مركبه من جامعة بابل سنة 2008. اعمل في مجالات مختلفة ضمن تخصص هندسة المواد لا سيما مجال دراسة الخواص السطحية للطلاءات النانوية والمواد المركبة الاخرى ولي مجموعة من البحوث العلمية المنشورة في مجلات عالمية ومحلية. حياتي المهنية بدأت بالتعيين في جامعة بابل سنة 2001 وهي مستمرة باذنه تعالي فيها. قمت خلال سنوات الخدمة الاكاديمية في الجامعة بالقاء المحاضرات في اقسام عدة في كليتي الهندسة وهندسة المواد ضمن مواد دراسية مختلفة.
  • ناردين عدنان برتو البكري

    09 October 2016 اMaster Degree in Organic Chemistry lecturer in Material engineering college
  • د. علي عبد الامير الزبيدي

    27 September 2016 دكتوراه هندسة (تكنولوجيا وتدوير البوليمرات) دراسة لحساب شركة فيات الأيطالية للسيارات, جامعة لوبلين الهندسية - 1992م.
  • محمد كاظم حمزة الكرعاوي

    03 August 2016 Science of Mechanical Engineering, Heat Transfer, Visual Basic, Auto CAD, Engineering Drawing
  • زينب عبد الاله هادي وتوت

    19 June 2016 خريجة كلية الهندسة ميكانيك جامعة بابل في 2003 وحصلت على شهادة الماجستير من جامعة امير كبير الصناعية في طهران 2015 عملت منذ عام 2006 في كلية الهندسة جامعة بابل
  • ABEER ABDULJABBAR ABDULABBAS AL-SADEE

    29 May 2016 Master in Civil Engineering (Geotechnical Engineering)working as a assistant teacher in ceramic engineering and building materials department / material Engineering Collage
First 1 2 3 4 5 6 7 8 9  ... Last 
  موقع احمد صلاح حميد التميمي
حدث موقعه في 29 November 2018
  موقع تماضر جبار محسن
حدث موقعه في 22 November 2018
  موقع د. محمد غازي ناصر
حدث موقعه في 20 November 2018
  موقع زينب حميد كريم
حدث موقعه في 19 November 2018
  موقع مروه داود محمد علي حصيني
حدث موقعه في 08 November 2018
البحث عن موقع استاذ
يمكنك البحث عن موقع لتدريسي معين من خلال ادخال اسمه او معلومات متعلقة به في المربع ادناه :      


نود التنويه الى ان وجود اسم استاذ جامعي في قاعدة بيانات الشبكة لا يعني بالضرورة انه على تفاعل كامل مع مواقع الشبكة