علماء اجانب يثنون على كلية هندسة المواد
 التاريخ :  08/06/2021 07:50:44  , تصنيف الخبـر  كلية هندسة المواد
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية هندسة المواد  
 عدد المشاهدات  193

علماء اجانب يثنون على كلية هندسة المواد

ان العمل الجاد و الدؤوب الذي سارت عليه كلية هندسة المواد ومنذ ةنشأتها الاولى في تحصيل العلوم و البحث العلمي و منافسة الكليات الخرى كانت له بصمة فاعلة في داخل العراق و خارجه , حيث اثنى العديد من العلماء و الباحثين بتمكانيات الكلية في البحث و تطوير المواد من خلال العديد من براءات الاختراع و البحوث العالمية و المؤتمرات الدولية و التي كان اخرها المؤتمر العلمي الدولي الثالث للعلوم الهندسية و التقنيات المتقدمة الذي اقامته كلية هندسة المواد , الذي كان له صدى واسع من المشاركة العلمية الكبيرة من قبل علماء اجانب و باحثين محليين و عرب .

حيث اشاد البروفسور colin J.Lambert من جامعة  Lancaster university     المشارك في المؤتمر و المحاضر فيه , بالدور المتميز الذي قدمته كلية هندسة المواد و جامعة بابل من حيث ادارة المؤتمر و نوعية البحوث المتميزة المشاركة بالمؤتمر شاكرا لجامعة بابل على هذه الفرصة , و اعرب البروفيسور كولن عن سعادته بالتواصل مع جامعة بابل .
من خلال ما عرضه الاستاذ الدكتور عدي العويدي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر .


وكذلك الدكتور Poul J. Low من جامعة وسترن استراليا و المشارك بالمؤتمر و محاضرا فيه , حيث ابدى سعادته الكبيرة بالمشاركة و القاءه البحث , ورغبته في زيارة جامعة بابل و التواصل مع كلية هندسة المواد و جعل اميله متاحا لجميع الباحثين للعمل المشترك .

كما اثنى البروفيسور  Zdzislaw Polkowski  من بولندا على حسن تنظيم المؤتمر و الثروة العلمية التي طرحت به وعربا عن سعادته بالمشاركة و القاءه محاضرة علمية مهمة .