كلية هندسة المواد تعقد اجتماعاً مع مسؤولي الجودة واعتماد المختبرات
 التاريخ :  31/01/2019 09:33:19  , تصنيف الخبـر  كلية هندسة المواد
Share |

 كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز  
 عدد المشاهدات  139

كلية هندسة المواد تعقد اجتماعاً مع مسؤولي الجودة واعتماد المختبرات
 
عقدت كلية هندسة المواد بتوجيه الاستاذ الدكتور نزار جواد الاعرجي عميد الكلية وادارة الدكتور حيدر الجبوري اجتماعاً موسعاً مع مسؤولي الجودة واعتمادية المختبرات وكذلك مسؤولي مختبرات الكلية.

 
تناول الاجتماع مناقشة الاستعدادات الاخيرة للجنة الوزارية الخاصة بتدقيق جودة المختبرات والتي ستحضر بتاريخ 10/2/2019 اضافة الى مناقشة محاور اجتماع مجلس ضمان الجودة الذي عُقد برئاسة الاستاذ الدكتور عادل البغدادي رئيس جامعة بابل وحضره الدكتور حيدر الجبوري مسؤول ضمان الجودة في الكلية والذي تطرق الى عدد من النقاط المهمة التي من شأنها ان ترفع سمعة ومكانة الجامعة من جانب ضمان الجودة والتي انجزت كليتنا عدد كبير منها منذ وقت طويل.

                                
 
 
وتمت مناقشة ايضاً  مسألة عمل هيكل تنظيمي للمختبرات واكمال ترميز الاجهزة بشكل تام اضافة الى طرح اقتراحات جديدة شملت انشاء قاعدة بيانات للمختبرات وكذلك ربط المختبرات بمنظومة الانترانت.

 
وتأتي هذا الاستعدادت لتطوير او المحافظة على المكتسبات المهمة التي حصلت عليها كلية هندسة المواد في الاعوام السابقة حيث تعتبر الكلية من اولى الكليات في الجامعة تقييماً بموضوع ضمان وجودة المختبرات.

 
علماً ان الكلية اكملت معظم الاستعدادات ومستمرة في تدقيق المتطلبات الجديدة والمحدثة يومياً ومتابعة مباشرة من قبل السيد عميد الكلية.
وتطمح كلية هندسة المواد واقسامها الى تطبيق المعايير الخاصة بالجودة بكل تفاصيلها لخلق اجواء عمل علمية مريحة ومناسبة ومنتجة وامينة.