لقاء السيد العميد مع قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بابل
 التاريخ :  17/01/2019 10:20:47  , تصنيف الخبـر  كلية هندسة المواد
Share |

 كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز  
 عدد المشاهدات  124

لقاء السيد العميد مع قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بابل
 
التقى الاستاذ الدكتور نزار جواد الاعرجي عميد كلية هندسة المواد بعدد من كادر قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بابل بحضور كادر شعبة الاعلام بالكلية.

 
جرى خلال اللقاء التباحث من اجل تطوير صدى الكلية الاعلامي بين الاوساط الحكومية العلمية والميدانية ومختلف دوائر الوزرات العراقية من اجل التعريف اكثر بكلية هندسة المواد وتوضيح اهمية هذه الكلية التي تعتبر الفريدة في العراق والبلدان المجاورة والتي تختص بدراسة تركيب المواد الهندسية وسلوكها وخصائصها وقدرتها على تصميم المواد بالخصائص التي تتناسب والتطبيق الهندسي اضافة الى قيامها بالبحث والتطوير في هذا المجال من خلال بحوث علمية متعددة نُشرت في مجلات عالمية رصينة حيث تعتبر كلية هندسة المواد من اعلى كليات الجامعة نشراً للبحوث اضافة الى براءات الاختراع التي تجاوزت الـ 50 براءة وتطمح الكلية للحصول على بناية خاصة.

                       
 

كما تم التباحث عن تصوير فلم وثائقي عن الكلية بالتعاون مع القناة الجامعية وعدد من القنوات الفضائية الاخرى لجعل التعريف بالكلية واهميتها يتخطى حدود المحافظة والبلد.

 
وتأتي هذه اللقاءات ضمن سلسلة تجريها الكلية داخل وخارج الجامعة للتواصل مع الدوائر والمؤسسات الحكومية لفتح آفاق التعاون وبيان اهمية الكلية وخريجيها.