عميد كلية هندسة المواد يحصل على مرتبة الاستاذية
 التاريخ :  13/01/2019 10:34:49  , تصنيف الخبـر  كلية هندسة المواد
Share |

 كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز  
 عدد المشاهدات  159

عميد كلية هندسة المواد يحصل على مرتبة الاستاذية
 
حصل الدكتور نزار جواد الاعرجي عميد كلية هندسة المواد على ترقية علمية الى مرتبة الاستاذية بعد مسيرة علمية متميزة، حيث يعتبر الدكتور نزار من اساتذة الكلية المتميزين شغِلَ العديد من المناصب الادارية حيث تسنم منصب المعاون الاداري لعميد كلية هندسة المواد، مدير شعبة الشؤون العلمية، مدير وحدة النانوتكنولوجي في الكلية، رئيس قسم هندسة البوليمرات والصناعات البتروكيمياوية وحالياً يشغل منصب عميد الكلية.

 
تخرج من جامعة الموصل عام 1986 حاصلاً على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية وحصل على شهادة الماجستير عام 1998 من جامعة بابل كلية الهندسة باختصاص الطلاء السيراميكي بعدها حصل على شهادة الدكتوراه من جامعة بغداد عام 2006 باختصاص خلط الموائع.

 
شارك بالعديد من المؤتمرات العلمية الدولية في المانيا وفرنسا واسبانيا وايطاليا وامريكا وغيرها ونشر العديد من البحوث العلمية في مجلات محلية وعالمية رصينة في موضوع انسياب البوليمرات كما اشرف على طلبة الدراسات العليا ماجستير ودكتوراه باختصاص انسياب البوليمرات النانوية.

 
وتبارك كلية هندسة المواد اساتذة وموظفين وطلبة للأستاذ الدكتور نزار الاعرجي هذه الترقية العلمية وتتمنى له مزيداً من التقدم والنجاح خدمةً للمسيرة العلمية.